​​

(أمانة الأوقاف) تشارك في معرض (الكتاب الدولي) بالشارقة
​الأمانة العامة للأوقاف تشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 42 في مركز اكسبو الشارقة
تاريخ الخبر : 06-11-2023
عدد المشاهدات : 174
صرحت نائب الأمين العام للإدارة والخدمات المساندة بالتكليف أمل الدلال أن الأمانة العامة للأوقاف متمثلة بإدارة المعلومات والتوثيق (مكتبة علوم الوقف) وبالتعاون مع إدارة الإعلام والتنمية الوقفية تشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 42 في مركز اكسبو الشارقة، الذي أقيم بحضور حاكم الشارقة الشيخ/ سلطان القاسمي في الفترة من 1-12/ نوفمبر الجاري. 
وأشارت أن هذا المعرض سيستمر لمدة عشرة أيام تعرض الأمانة العامة للأوقاف خلالها العديد من اصداراتها العلمية والبحثية في مجال الوقف، ويمثل الأمانة وفد يتكون من 4 موفودين للإشراف والتواجد في جناح المعرض. 
كما أوضحت أن معرض الشارقة الدولي للكتاب يعد ثالث أكبر معرض للكتاب في العالم وأن الأمانة العامة للأوقاف تحرص على المشاركة سنويا بهذه الفعالية لتميزها العالي وحجم المشاركة من قبل أشهر دور النشر في الوطن العربي والعالم 
كما بينَت أن معرض الشارقة يتضمن الكثير من الفعاليات الثقافية بجانب عرض الكتب والأنشطة التعليمية والترفيهية للأطفال والكبار. 
وفي الختام أكدت أن مشاركة الأمانة جاءت لتعكس ثقل الكويت الثقافي وغزارة انتاجها الأدبي والعلمي في شتى المجالات، معتبرين المعرض فرصة ثمينة لتعريف الزوار بدور الكويت كواجهة للثقافة العربية بالمنطقة بشكل عام، وبالأمانة العامة للأوقاف ودورها في خدمة الوقف بشكل خاص. 

​​


​​​​​​